القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركة إستضافة للمواقع والمتاجر الإلكترونية

أفضل شركة استضافة للمواقع والمتاجر الإلكترونية 

لاشك أننا نحتاج شركة استضافة قوية وسريعة لننشيء موقعنا أو متجرنا الإلكتروني وذلك لكي نرفعه  على إحدى سرفراتها وإضهاره للعالم أيضا لحمايته من كل محاولات الإختراق التي يقوم بها قراصنة المعلوماتية من أجل الحصول على بيانات عملائنا كهدف رئيسي وليس وحيد ...
لكن قبل أن انصحكم بأحسن شركة إستضافة مجربة في العالم سأشرح مفهوم الإستضافة أو hosting 
الهوستنج تُعرّف كمساحة تخزين توفرها شركات الإستضافة العالمية تتيح لك تخزين ورفع ملفات موقع الويب الخاص بك ” صور ،فيديو،مقالات،سكربتات” و إضهارها للعالم عن طريق السارفر الخاص بالشركة ببساطة بدون استضافة لا يمكن لاحد ان يرى موقعك .
تعتبر شركة بلوهوست bluehost هي افضل شركة استضافة  المنصوح بها رقم واحد في منصة إدارة المحتوى الشهيرة wordpress  ووردبريس .



 bluehost من أوائل الشركات تأسيسا حيث بدأت العمل سنة 2004 ورغم إلتزامها الأخلاقي بمنع مواقع التعري و الشذوذ و الإباحية البورنوغرافية والذي كان يعتبر ومازال أكبر نيتش يلجأ اليه  أغلب مطوري المواقع إلا أنها حققت انتشارا سريعا حيث صارت أكبر شركة تستضيف مواقع في العالم حاليا .
إيجابيتها كثيرة لذلك انصحكم بشدة بهذه الشركة في حال قررت بناء موقع عادي أو متجر إلكتروني  نوجزها في:

 إيجابيات التعامل مع استضافة بلوهوست  



1- بلوهوست هي أفضل وأسرع شركة إستضافة في  العالم والأكبر حيث تشغل أكثر من 2 مليون موقع
2- الوحيدة التي تعطيك دومين مجاني مع أرخس سعر إستضافة لاتتجاوز 75 دولار سنويا إذا كنت تمتلك كوبون تخفيض.
3- عندها دعم فني وتقني  ممتاز متوفر كل الوقت في حال واجهتك ما .
4-    تمتلك لوحة تحكم cpanel سهلة  .
5- موقعك فائق الحماية HTTPS.
6 -    تمنحك  شهادة أمانSSL  وهي ضرورية حسب التحديثات الأخيرة لجوجل وكما هو معلوم فهذه الشهادة ببساطة تثبت أن موقعك آمن للتصفح وللتعاملات المالية.
7-    مؤخرا صارت تدعم لغة PHP وهو ماكان ينقصها  وكان مطلب رئيسي للمبرمجين (هذا الأمر لايهمكم ولن تحتاجوه) إن كنتم مبتدئين .
8- أحسن شركة إستضافة مجربة للمتاجر  الإلكترونية حسب أغلب الإحصائيات .
9- صديقة (متوافقة)  مع محرك البحث الشهير  جوجل حيث تعرفه أن موقعك أو متجرك يستهدف بلدك لانها تضع عنوانك على واجهة موقعك وهو أمر رائع لأصحاب المتاجر الإلكترونية المحلية local ecommerce  .
10-في حال لم تعجبك الإستضافة أو قررت إنهاء العمل لأي سبب قبل نهاية أول 30 يوم تضمن لك الشركة إستعادة أموالك كلها وهو أمر رائع بإعتقادي . 
في الأخير إذا كنت مهتم ببناء موقع أو متجر وفرت لك كوبون تخفيض يصل لغاية 38 % للعام الواحد في حالة شراء الإستضافة من شركة بلوهوست
إضغط هنا  للحصول على الكوبون.
لمشاهدة طريقة الشراء 

بالتوفيق مع تحيات الأستاذ حمزة عوني .

reaction:

تعليقات