تعلم الربح من الانترنت في جامعة كليك بانك

تعلم الربح من الانترنت في جامعة كليك بانك




التسويق بالعمولة Cpa أو Cps هو طريقة رائعة لتحقيق دخل ثابت عبر الإنترنت أثناء العمل من منزلك. بالطبع ، يتطلب الأمر تعلما جادا لتحقق نجاحًا كبيرًا فهل سوف تتعلم من اشخاص مغمورين لم يحققوا اي نجاح من كليك بانك في اليوتيوب  أم انك سوف تتعلم من أهل الإختصاص ومن مؤسسي كليك بانك وتنضم لأكثر من 78 الف طالب تحت تدريب وإشراف عمالقة التسويق في العالم بلغة إنجليزية بسيطة ومفهومة  .

للإنضمام لجامعة كليك بانك 


ما هي جامعة كليك بانك؟


قبل ذلك يجب أن تعرف ClickBank ذلك السوق الضخم حيث يمكن للأشخاص بيع مجموعة متنوعة من المنتجات الرقمية والترويج لها.
جامعة  كليكبنك click bank university    هي منصة تدريب حيث يمكنك تعلم بيع هذه المنتجات الرقمية والترويج لها.

جامعة كليك بانك هي تدريب عبر الإنترنت صورة وصوت بتقنية الفيديو الواضح مصمم لمساعدة الناس على تحقيق النجاح مع كليكبانك كبائع لمنتج رقمي أو مسوق بالعمولة لمنتجات الآخرين بعمولة كبيرة تصل ل 60% وهو أحسن بكثير من برنامج التسويق الخاص بأمازون  .
يعلمك التدريب كيفية إنشاء منتج أو خدمة وبيعه على ClickBank. بالإضافة إلى ذلك ، تركز على تعليمك كيفية  التسويق بالعمولة وربح ألاف الدولارات شهريا  وهو ما يهمنا نحن  . يتكون التدريب من تقنيات جديدة يمكن استخدامها لجلب الزوار  إلى موقع ويب أو مدونة أيضًا .

جامعة ClickBank تمنحك تدريب رائع خاصة إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة .

تم إنشاء جامعة ClickBank من قبل جاستن أتلان و أدم هوروتز  و مات هالت وهم أكثر ثلاثة أشخاص حققوا مبيعات في هذه الشبكة عندما كانو مسوقين بالعمولة لمنتحاتها الرقمية وبعد تقاعدهم عرضوا على شركة كليك بانك فكرة إنشاء الجامعة لمساعدة قصص نجاحهم وتعليم المبتدئين في المجال بناء على تجربتهم الشخصية عن طريق الفيديوز أونلاين  .

كم ثمن الإشتراك في جامعة clickbank ؟

 يمكنك الإنضمام لجامعة كليك بانك مقابل 47 دولارًا شهريًا شخصيا أراه مبلغ بسيط ومعقول إذا ما أحتسبت كمية المعلومات والأرباح التي ستحصل عليها عندما تطبق ماتعلمته .(يكفي أن تشارك لمدة شهرين مع تسجيل الشاشة )
ولكن للتمتع بالمزايا الكاملة للبرنامج ، ستحتاج إلى إنفاق بعض الأموال لكورسات وأدوات مساعدة
وهو أمر يلزمك فعله بعد تحقيق أولى الارباح من الاستراتجيات التي ستتعلمها معهم
الأجمل أنك تستطيع إسترجاع أموالك في حال إنضممت ولم يعجبك البرنامج وذلك خلال أقل من 30 يوم الأولى هذا دليل على أنهم متأكدون من جودة برنامجهم التدريبي

محاور التدريب في كليك بانك

الدورة مقسمة إلى 8 أسابيع رئيسية تعلمك كيفية الربح من كليك بانك خطوة بخطوة بدءا بإختيار المجال إلى إنشاء المدونة و إختيار المنتج الرابح  وتعليمك انشاء الفيديوات التسويقية وكيفية إختيار الكلمات المفتاحية وطريقة  كتابة المحتوى التسويقي والمقالات الناجحة وتحقيق أولى مبيعاتك وكثير من الإستراتجيات المتقدمة مثل التسويق بالايميل و إنشاء السيلز فانل ، مع أسابيع اضافية تعلمك التسويق عن طريق السوشل ميديا خصوصا عن طريق إعلانات الفيسبوك و الإنستغرام وكثير من الأمور يصعب حصرها.
الخلاصة إخواني للنجاح في برنامج كليك يلزمك مهارتين لا غنى عنهم أولا اللغة الانجليزية ولو كانت دون المتوسط و ثانيا حب التعلم وتطبيق الإستراتجيات من عمالقة التسويق
للتعرف أكثر أو الإنضمام للبرنامج إضغط هنا
مع تحيات الأستاذ عوني حمزة وتمنياتي لكم بالتوفيق و لكل الشباب الشغوف و الذكي تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-